كم تبلغ ثروة كريستيانو رونالدو الحقيقية بعد الانضمام لنادي النصر براتب خيالي

راتب كريستيانو رونالدو أثار الكثير من الجدول لدى متابعينه ومحبينه، متسائلين عن حجم ثروة رونالدو الجديدة الحقيقية 2023، فقد منح النصر السعودي أجرا هو الأعلى في تاريخ كرة القادم للنجم البرتغالي، ليجعله أكثر لاعب دخلا في عالم الكرة المستديرة متجاوزا كل من مبابي وميسي ونيمار بفارق كبير.

راتب كريستيانو رونالدو

يتقاضى رونالدو أعلى راتب سنوي في تاريخ كرة القدم، بحيث يبلغ أجره الشهري 210 مليون يورو سنويا، بإجمالي 525 مليون يورو على مدار عقده عامين ونصف.

هذه تفاصيل حول راتب الدون رونالدو:

  • راتب رونالدو في الثانية هو 6.3 يورو.
  • راتب رونالدو في الدقيقة هو: 380 يورو.
  • راتب رونالدو في الساعة الواحدة هو: 22800 يورو.
  • راتب رونالدو في اليوم الواحد هو: 550 ألف يورو.
  • راتب رونالدو في الأسبوع هو: 3.85 مليون يورو.
  • راتب رونالدو في الشهر هو: 16.7 مليون يورو.
  • راتب رونالدو في السنة هو: 210 مليون يورو.

ثروة رونالدو

استطاع كريستيانو رونالدو طيلة السنوات السابقة من تحقيق ثروة كبيرة من خلال لعبه كرة القدم ومن خلال الشراكات التي يقوم بها مع أكبر الشركات العالمية، بحيث يعتبر رونالدو أكثر شخصية شهرية في العالم من ناحية الأرقام، فهو الأكثر متابعة في مواقع التواصل الاجتماعية، فقد تجاوز حسابه في الانستقرام 500 مليون متابع.

  • تبلغ ثروة رونالدو الحالية 491 مليون يورو تقريبا، وستصل إلى 800 مليون يورو قريبا بعد العقد الذي قام به مع نادي النصر السعودي.

يمتلك الدون البرتغالي استثمارات كثيرة في مجالات أخرى، فرغم حبه لكرة القدم إلا أنه لم يستثمر فيها، ولم يشتري أي نادي لكرة القدم أو فكر في فعل ذلك، بل قام بإنشاء ماركة خاصة به للملابس الداخلية والعطور ويقوم بالترويج لها بين الفينة والأخرى، كما أنه يمتلك سلسلة فنادق في مجموعة من المدن السياحية بالعالم، من ضمنها مدينة مراكش العربية بدولة المغرب الشقيق.

عائلة رونالدو

لم تعش عائلة رونالدو الرفاهية في حياتها، فقد كان والد رونالدو فقيرا ومدمنا على الكحول في حين أن والدته كانت تشتغل في البيوت من أجل تأمين حاجيات البيت وحاجيات ولدها الذي كان يحب كرة القدم منذ صغره، عائلة رونالدو بأكملها من العائلات الفقيرة في البرتغال، لكن رونالدو تمكن من إنقاذهم من هذا الفقر لكنه لم ينجح في إنقاذ والده الذي كان الكحول سببا رئيسيا في وفاته.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق