رقم جاهز للشكاوي الموحد المجاني بالسعودية للاستفسارات

ما هو رقم جاهز للشكاوي الموحد المجاني للإتصال بخدمة عملاء جاهز في أي وقت من أوقات العمل للإستعلام عن طلبية أو استفسار أو رفع شكوى لهم. بحيث تعمل شركة جاهز في السعودية على تقديم خدمات التوصيل السريع للطعام، كما أن تطبيق جاهز يوفر خدمة توصيل طلبات أي متجر أو معطم مقابل مبلغ توصيل بسيط توفر عليك الوقت والمجهود من خلال بقائك في منزلك وتوصلك بما تريد عبر جاهز السعوديه التي يتواجد مقرها الرئيسي بمدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

أعلنت جاهز عن توفيرها رقم جاهز الموح للشكاوي للتوصل بكافة استفساراتكم وشكاويكم حول الخدمة التي طلبتها أو ترغب في طلبها من طرف جاهز الذي بات يعرف من الشركات الرائدة في توصيل الطعام والطلبات الأخرى من المطاعم والمتاجر السعودية لكافة المستخدمين والمستهلكين لها بالبلد، بحيث تقوم جاهز بتوفير خدمة التوصيل مع أهم وأشهر المطاعم والمتاجر في السعودية، على رأسهم ماكدونالد وبيتزا هت وبرغر كينغ وغيرها.

زبناء ومستخدمي تطبيق جاهز بعض منهم أصبح غير راض على الخدمة التي تقدمها الشركة، مما جعل الأخير تقوم بتوفير مجموعة طرق تواصل وإتصال معها للرد على إحتياجاتهم وشكاويهم وكافة استفساراتهم، حيث أعلنت جاهز عن توفير رقم موحد مجاني لخدمة عملاء جاهز للإتصال والذي يتم عبر رقم 920029323.

رقم جاهز للشكاوي

  • الرجاء التواصل معنا عبر الرقم الموحد 920029323 للشكاوي والاستفسارات.

خدمة عملاء جاهز

  • الرقم الموحد لتطبيق جاهز (خدمة العملاء) : 920010932
  • موقع شركة جاهز للتوصيل jahez.net.
  • تويتر جاهز خدمة العملاء.
  • انستجرام جاهز.
  • تحميل تطبيق جاهز من ابل ستور من هنا.
  • تحميل تطبيق جاهز جوجل بلاي من هنا.

بهذا نكون وصلنا نهاية مقالنا حول رقم جاهز للشكاوي الجديد الذي تستطيعون من خلاله التواصل مع رقم خدمة عملاء جاهز في أي وقت لحل مشكلتكم والرد على إستفساراتكم كيف ما كان نوعها بشكل سريع.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. محمد عونى يقول

    انا كابتن توصيل وجاهز خصم ٢٠٠ ريال من المحفظه بدون وجه حق حسبى الله ونعم الوكيل

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق