رقم نمشي الموحد لخدمة العملاء في السعودية الامارات الرقم الجديد

رقم نمشي الموحد المخصص للزبناء من أجل التواصل مع خدمة العملاء للاستفسارات أو الشكاوي أو الاسترجاع أو المشاكل التي تصادفهم في الشراء أو تسلم المنتوج أو رده، فقد وفرت نمشي مجموعة من خطوط الاتصال التي تستطيع التواصل معها في أي وقت على رأسها رقم نمشي الموحد بالسعودية.

رقم نمشي الموحد خدمة العملاء السعودية

بإمكان أي عميل الآن التواصل مع رقم نمشي الموحد بالسعودية عبر التواصل مع الرقم 00971800626744 وسيتم الرد عليك من أحد الموظفين لحل مشكلتك وسماع شكواك ومساعدتك.

يستقبل بريد نمشي service@namshi.com كافة رسائلكم وسيقوم بالرد عليها بشكل دوري.

رقم نمشي الموحد خدمة العملاء الإمارات

موقع نمشي لا يستهدف المملكة العربية السعودية فقط، بل حتى دولة الامارات العربية المتحدة، وقد خصص لها هي الأخرى رقما خاصًا للتواصل مع خدمة العملاء.

بحيث يمكن لأي عميل داخل الأراضي الإماراتية التواصل مع رقم نمشي الموحد لخدمة العملاء عبر الاتصال بالرقم 800626744.

نمشي خدمة العملاء الرقم المجاني

أعلنت نمشي في أكثر من مناسبة أنها تقوم بالرد على مشاكل العملاء واستفساراتهم وكل رسائلهم التي تتوصل به الشركة عبر البريد الإلكتروني الرسمي لخدمة العملاء service@namshi.com.

الدعم الفني نمشي

في ظل مواكبة التكنولوجيا، فقد فتحت نمشي صفحة خاصة بالتذاكر مع الدعم الفني التي يمكنك الاستفادة منها في السعودية الامارات أو باقي دول الخليج، وما عليك سوى القيام بالتالي:

  • الدخول لصفحة الدعم الفني لخدمة العملاء من هنا.
  • كتابة بريدك الالكتروني.
  • إضافة اسمك ورقم الجوال الخاص بك.
  • اختيار موضوع المشكلة بين الخيارات المتاحة.
  • رفع أي مستندات توضح المشكلة أو توضح موضوعك بشكل واضح.
  • التكلم عن المشكلة باختصار وتوضيحها.
  • الضغط على ارسال بعد التأكد من البيانات التي اضفت للصفحة.

بهذه الطريقة فقد فتحت تذكرة دعم فني رسمية في موقع الدعم الفني نمشي وما عليك سوى انتظار رد الفريق المختص عليها في أقرب وقت ممكن.

رقم نمشي الدولي

رقم نمشي الموحد هو نفسه رقم نمشي الدولي ويمكنك الاتصال به في أي وقت عبر الرقم التالي: 00971800626744.

رقم نمشي واتس اب

تواصلنا مع موقع نمشي طلبا منهم لتوفير خدمة الدعم الفني واتس اب لكنهم أكدوا لنا حاليا عدم قدرتهم على فعل ذلك، مؤكدين أنهم ولحد الساعة يكتفون بتوفير رقم موحد للتواصل من خلالها داخل السعودية أو الامارات أو حتى خارجهما ومن أي مكان، عبر الرقم 00971800626744.

كما يمكنكم التواصل مع نمشي من خلال ارسال رسالة على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعية.

ما هو ايميل نمشي؟

من وسائل التواصل الرئيسية التي تعتمد عليها نمشي للتواصل مع زبنائها وعملائها من دول الخليج هو البريد الإلكتروني، بحيث يتم الرد على كافة الرسائل بسرعة عبر فريق مختص، ويمكنكم من خلاله حل جميع مشاكل الشراء أو الشحن أو أيضا الاسترجاع أو الاستبدال، وللتواصل مع ايميل نمشي فيمكنكم استخدام البريد الرسمي التالي: service@namshi.com.

يوفر موقعنا السعودية ناين أيضا إمكانية مساعدتكم في المشاكل التي تواجهكم مع نمشي فما عليكم سوى كتابة المشكلة في التعليقات وسنقوم بمساعدتكم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق